القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ادوبي الليستريتوراحدث اصدار مفعل adobe illustrator 24.2.

adobe illustrator 24.2
أدوبي إليستريتور هو برنامج أنتجته شركة أدوبي لإعداد التصميمات من نوع الرسوميات الموجهة.
 آخر نسخة Illustrator CC تمثل الجيل الرابع والعشرون من خط إنتاج البرنامج. وتضم العديد من المزايا الجديدة والمحسنة، من بينها إمكانية تعدد ألواح الرسم ضمن الملف الواحد ,تكبير حجم مساحة العمل الى 100 مرة، وفرشاة الدهان المشابهة لتلك الموجودة في أدوبي فلاش

يتم التحكم في برنامج Adobe Illustrator CC بنظام Adobe Mercury Performance System الجديد ، 

والذي يسمح لك بمعالجة الملفات الكبيرة والمعقدة بسرعة وموثوقية عالية. 
تعمل الواجهة الحديثة والمحدثة على تحسين تنفيذ المهام اليومية. تسمح لك الأدوات المتقدمة للإبداع بترجمة الأفكار بشكل أكثر فعالية.

مالجديد في ادوبي الليستريتور 

المستندات السحابية

احفظ عملك كمستندات سحابية والوصول من أي مكان تم تثبيت Illustrator فيه. تتبع محفوظات الإصدار الخاص بك والعودة حسب الحاجة

المستندات السحابية

يمكنك الآن حفظ عملك الإبداعي كمستندات سحابية والوصول إليه على أي جهاز مثبت عليه Illustrator. قم بالوصول إلى المستندات السحابية مباشرةً من شاشتك الرئيسية أو  موقع Creative Cloud على الويب . باستخدام المستندات السحابية ، يتم حفظ مستنداتك تلقائيًا على السحابة أثناء عملك ويمكنك تتبع محفوظات إصدار المستند والعودة حسب الحاجة باستخدام لوحة History History ( File > Version History ) في Illustrator.
  • الوصول إلى الملفات عبر الأجهزة:  ابق مبدعًا أينما ذهبت! احفظ عملك كمستندات سحابية وادخل إلى أي مكان تم تثبيت Illustrator فيه. 
  • ملفات الحفظ التلقائي على السحابة: تقوم  المستندات السحابية بحفظ عملك تلقائيًا ، لذلك لا داعي للقلق. حفظ المستندات السحابية أسرع من مستنداتك المحلية.
  • تتبع محفوظات الإصدارات:  يمكنك بسهولة إدارة أو عرض مراجعات المستندات السحابية مباشرة من داخل التطبيق. 
100x canvas

قم بإنشاء أعمالك الفنية كبيرة الحجم مثل اللوحات الإعلانية ، وأغطية الحافلات ، ولوحات اللافتات ، والمزيد على مساحة قماش كبيرة 100 × ، مما يوفر مساحة تصميم أكبر وقدرة على التوسع


ابدأ وانتهي بشكل أسرع



أصبحت عمليات إنشاء المستندات وحفظ سير العمل سريعة الآن مع التحميل السريع لنافذة New Document والتوفير السريع لمستندات Illustrator cloud.

لتحميل برنامج ادوبي اليستريتور من هنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع