القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Total Image Converter 8.2.0.217

يقوم CoolUtils Total Image Converter بتحويل الصور إلى تنسيقات أخرى وتغيير حجمها وتدويرها.
قم بتحويل TIFFs كبيرة إلى JPEG صغيرة ، أو اجعل الصور مناسبة للويب أو قم باسترداد الصور القديمة بتنسيقات غير مدعومة 
سيقوم Total Image Converter بفعل كل ما تحتاجه.
وفي هذه التدوينة اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج مفعل 
CoolUtils Total Image Converter 8.2.0.217


برنامج تحويل الصور CoolUtils Total Image Converter 8.2.0.217



يحول Total Image Converter الصور إلى تنسيقات ومحاصيل وتغيير حجمها وتدويرها. قم بتحويل ملفات TIFF كبيرة

الحجم إلى ملفات JPEG صغيرة ، اجعل الصور مناسبة للويب أو استرجع الصور القديمة بتنسيقات غير مدعومة - سيقوم

Total Image Converter بكل ما تحتاجه.

الميزات الرئيسية:

 * يدعم Total Image Converter جميع تنسيقات الصور تقريبًا (انظر القائمة ->). إنه حل شامل لأولئك الذين لا يريدون إضاعة الوقت والجهد في البحث عن 10 محولات مختلفة للتعامل مع التنسيقات المختلفة.
* إذا كان لديك المئات من الصور ليتم تحويلها ، يمكنك استخدام خيار تحويل ملف دفعي. ما عليك سوى التحقق من الملفات التي تريد معالجتها أو الضغط على الزر تحديد الكل لتوفير وقتك. احصل على أي كمية من ملفات الصور المحولة أو تغيير حجمها بنقرة واحدة!

طريقة التعامل مع البرنامج

هناك واجهة مستخدم مدروسة جيدًا.    ثانيًا ، يتكامل Total Image Converter بسلاسة مع Windows. هذا يعني أنه يمكنك تحديد الملف في سطح المكتب ....
والنقر بزر الماوس الأيمن. سترى عنصر ConvertTo في قائمة Windows المنبثقة القياسية. وهناك أيضًا دعم سطر الأوامر. قم بتشغيل Total Image Converter من سطر الأوامر ضمن برامج أخرى.

المدمج في المشاهد والصور المصغرة

وقد بني محول الصور الكلي عارض. يمكنك بسهولة عرض صورك داخل البرنامج قبل أو بعد التحويل. يمكنك العمل باستخدام قائمة تفصيلية بالملفات (الاسم والحجم والنوع والتعديل والسمات) أو باستخدام الصور المصغرة لها.

تغيير الحجم ، تدوير ، المحاصيل ، المرآة

مع Total Image Converter يمكنك أيضًا تغيير حجم الصور أو اقتصاصها أو تدويرها أو عكسها وتغيير دقة الألوان (بما في ذلك التحويل إلى اللون الأسود والأبيض) للرسومات الخاصة بك. إلى جانب ذلك ، يمكنك تعديل توازن الأبيض وإجراء تصحيح غاما. اضبط أو اضبط السطوع أو التباين أو التشبع أو استخدم الظل أو استخدم بعض المرشحات. كل هذا يتم القيام به عند تحويل صورتك مع Total Image Converter!

· العلامات المائية

يتيح لك Total Image Converter تطبيق العلامات المائية على صورك! يمكنك إضافة تعليقك أو شعارك أو تاريخك إلى صورة واحدة أو مجموعة منها. · لا يتطلب معرفة خاصة · حتى لو لم تتعامل مع محولات الصور قبل أن تتقن البرنامج في ثوان. سيسألك البرنامج نفسه جميع الأسئلة حول إعدادات التحويل وفي حالة تعرضك للخسارة ، فسوف يقدم لك أفضل إعداد لكل تحويل. انقر هنا للقيام بجولة سريعة في البرنامج ومعرفة مدى سهولة استخدامه.
                                                                               مساحة البرنامج 39.4 ميجا
انتهى الموضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع